الرياضة

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لإستكمال مشواره في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين بملعب التتش في الجزيرة، وذلك استعداداً لإستكمال مشواره في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قد منح لاعبيه راحه سلبية من التدريبات لمدة 7 أيام بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وخاض لاعبو الأهلي فقرات بدنية، قبل تدريبات الكرة، فيما قاد ميشيل يانكون تدريبات الحراس، وذلك في بداية تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

وشهد مران الأهلي غياب 15 لاعباً نظراً لإنضمامهم للمنتخبات الوطنية في فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يتواجد 11 لاعب مع المنتخب الأول وهم “محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

فيما يتواجد الثلاثي وسام أبو علي وأليو ديانج وبيرسي تاو مع منتخبات فلسطين ومالي وجنوب أفريقيا. 

ويستهل الأهلي مشواره في مسابقة الدوري بمواجة فاركو في السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو باستاد برج العرب في الإسكندرية في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما خاض 15 مباراة حقق الفوز في 10 وتعادل في 3 وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً

بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى