الرياضة

البنك الاهلي يقتنص ثلاثة نقاط بسهولة من المقاولون العرب 

حقق فريق البنك الاهلي فوزا سهلا على نظيرة فريق المقاولون العرب حيث التقي الفريقين معا ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى المصرى 

هذا واقيمت مواجهة البنك الاهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الرابعة عصرا على ستاد المقاولون العرب 

وقاد تلك المباراة تحكميا كل من  أمين عمر ويعاونه كلا محمود أبو الرجال مساعد اول، سامي هلهل مساعد ثان، وإبراهيم محمد حكما رابعا وعلى تقنية الفيديو يتواجد كلا من عمرو الشناوي ومحمد  عزازي.

وادرك فريق البنك الاهلي الهدف الاول سريعا في الدقيقة الاولي من زمن الشوط الأول بعد تمريرة طولية لفريق البنك الأهلي قابلها أسامة فيصل برأسية ابعدها دفاع المقاولون بشكل خاطيء فوصلت إلى ياو أنور المنفرد بالمرمى فراوغ الأخير الحارس محمود أبو السعود ثم أسكن الكرة الشباك الخالية.

وعزز فريق البنك الاهلي تقدمه في الدقيقة 14 واحرز الهدف الثاني بعد كرة عرضية من ياو أنور لاعب البنك الأهلي من جهة اليمين قابلها أسامة فيصل بتسديدة من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 51 يقلص فريق ذئاب الجبل الفارق ويحرز الهدف الاول بعد ركلة ركنية للمقاولون من جهة اليسار نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مامادو نديوكو نياس برأسية سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 51 يحرز فريق البنك الاهلي الهدف الثالث بعد كرة عرضية من جهة اليسار من أسامة فيصل قابلها إسحاق يعقوب بتسديدة ابعدها حارس المقاولون محمود أبو السعود عن مرماه فتابعها ياو أنور بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 83 يحرز فريق البنك الاهلي الهدف الرابع بعد انفراد بالمرمى من محمود قاعود يسار منطقة الجزاء انها بتسديدة بالقدم اليسرى سكنت أسفل يسار المرمى.

وينتهي اللقاء بفوز فريق البنك الاهلي ليترفع رصيده إلى النقطة 30 محتلا المركز الرابع عشر بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 19 محتلا المركز السابع عشر

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى