الرياضة

اليوم .. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة فاركو وانتظام الدوليين

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس استعداداً لمواجهة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

ويلعب الأهلي ضد فاركو في السابعة مساء غداً الجمعة في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز , وذلك على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب .

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي اليوم على ملعب التتش , ثم تتجه حافلة الفريق إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة .

وينتظم لاعبي الأهلي الدوليين في تدريبات فريقهم اليوم بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة بعد العودة من معسكر منتخب مصر وخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم .

ومن المقرر أن ينتظم 10لاعبين في مران الأهلي اليوم، وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وعمر كمال، بينما يغيب محمد هاني بسبب احتفاله بحفل زفافه مساء أمس .

وتُعد مباراة فاركو هي أول مباراة رسمية للمارد الأحمر بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي ، حيث توقفت بطولة الدوري بعد نهائي أفريقيا بسبب مباراتي المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 اللتين إنتهتا بفوز المنتخب في الأولى بهدفين لهدف والتعادل بهدف لمثله في الثانية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى