الرياضة

خالد الدرندلي يفجر مفاجأة عن رفض صلاح التغيير أمام غينيا بيساو

فجر خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رفض محمد صلاح التغيير في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو أمس.

وأثارت لقطة قيام مصطفى فتحي بعمليات الإحماء قبل جلوسه مجدداً على دكة البدلاء، في مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو ضمن منافسات تصفيات كأس العالم، حيث أشيع من خلالها رفض محمد صلاح الخروج.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير “محمد صلاح مثال يحتذى به في معسكرات المنتخب وقيمة كبيرة في منتخب مصر، وهو واحد من أهم لاعبي العالم، كما أن العلاقة بينه وبين حسام حسن جيدة للغاية”. 

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة “لا يوجد أزمة في تغيير محمد صلاح بالأمس، جميع اللاعبين أجروا عمليات الإحماء، وحسام حسن سأل صلاح عايز تبدل واللاعب أبلغه بأنه لا يريد التبديل والأمر انتهى سريعا”.

وأردف” رحلة منتخب مصر إلى غينيا كانت شاقة جداً بالرغم من سفر المنتخب على متن طائرة خاصة، وبصمات حسام حسن ستظهر مع المنتخب مع الوقت، وبعد مباراة غينيا حرص حسام على الجلوس مع اللاعبين في غرفة الملابس وتوجيه التحية لهم”. 

وكان منتخب مصر قد تعادل بهدف لكل فريق أمام غينيا بيساو في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى