الرياضة

ريمونتادا زملكاويه أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقد أقيم اللقاء على ستاد القاهرة

وقد خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي– عمر عبد العزيز.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا – سيد عبد الله “نيمار” – إبراهيما نداي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – محمد عاطف.
خط الهجوم: يوسف أوباما – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

وقد بادر بالتسجيل الزمالك بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها مصطفى شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاور محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

وجاء هدف التعادل لصالح سيراميكا بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

وجاء الهدف الثاني لصالح الزمالك بعد تسديدة قوية من عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء ابعدها محمد بسام من منتصف مرماه تابعها نبيل عماد بتسديدة سكنت منتصف المرمى

وسجل سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها صديق أوجولا برأسية قوية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وجاء الهدف الثالث لصالح الفارس الأبيض بعد مرور رائع من أحمد سيد زيزو من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إبراهيما نداي بتسديدة من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

فيما جاء الهدف الرابع من هجمة مرتدة للزمالك مررها إبراهيما نداي من يمين منطقة الجزاء إلى أحمد سيد زيزو المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

جهاد هاني

محررة صحفية تختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية وأخبار نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى