الرياضة

زيكو لـ نمبر 1 نيوز: واجهنا صعوبات كثيرة و حرس الحدود يستحق التأهل للممتاز

أعرب محمد زيكو لاعب فريق حرس الحدود عن سعادته البالغة في تأهل فريقه إلى الدوري المصري الممتاز نسخة الموسم المقبل 2024/2025.

نجح حرس الحدود في حجز بطاقة التأهل الثالثة والأخيرة إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج بهدفين مقابل هدف وحسم صدراة مجموعة دورة الترقي لدوري الأضواء والشهرة. 

وقال زيكو في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز بعد مباراة سبورتنج: “أبارك لزملائي في الفريق والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد مكي وجمهور حرس الحدود على التأهل للدوري الممتاز بعد غياب موسم واحد فقط”. 

وأضاف زيكو” مباراة سبورتنج كانت صعبة جداً علينا كلاعبين وجهاز فني والكابتن محمد مكي تحدث معنا عن أهمية المباراة وحذرنا من قوة الفريق السكندري، لكن في النهاية لاعبي حرس الحدود كانت على قدر المسئولية ونجحت في إتمام مهمة التأهل للدوري الممتاز “. 

وأكمل” المنافسة من البداية في دوري المحترفين كانت صعبة وكنا غير موفقين في عدد من المباريات، وكنا نستحق التأهل من دوري المحترفين مباشرةً قبل دورة الترقي”.

وتحدث زيكو عن الصعوبات التي واجهها حرس الحدود خلال الموسم الحالي، حيث قال “واجهنا عدة صعوبات هذا الموسم خصوصاً مع تدعيمات الأندية بقوة وإيقاف القيد للفريق في يناير الماضي لكن الجهاز الفني قدر يكون فريق قوي بأقل الإمكانيات و الحمدلله كنا رجال على قدر المسئولية ونجحنا في العودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي”. 

وأتم زيكو”بالتأكيد اللعب في الدوري الممتاز مختلف،و أشكر الجهاز الفني ومجلس الإدارة على تعبهم خلال هذا الموسم وتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها الفريق، ونسعى الى تحقيق مركز جيد يليق باسم وتاريخ حرس الحدود”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى