الرياضة

عامر حسين يعلن أسماء الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم المقبل

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات أسماء الفرق الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم المقبل حسب الوضع الحالي. 

وقال حسين في تصريحات لبرنامج  الكورة مع فايق المذاع عبر قناة إم بي سي مصر 2: ” الاتحاد الإفريقي لم يرسل الموعد النهائي للفرق المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل ، ولكن في حاله ارساله خلال الفترة المقبلة سنرسل الأسماء حسب نتائج الدور الأول”.

وتابع “الأهلي والزمالك ضمنا المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية كونهما حاملان للقب وإذا اتجهنا لترتيب الدور الأول من الدوري سيكون المصري هو المشارك الآخر بالكونفدرالية كونه متفوق على إنبي في المواجهة المباشرة وذلك يعني أنه هو المتأهل حتى الآن إلا إذا اتجهنا للجدول بنهاية الدوري ولم يكن متواجدا بالمربع الذهبي”.

وأكمل:” على حسب نتائج الوضع الحالي سيشارك بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا بجانب الأهلي”

وأضاف “سيتم فتح باب القيد بشكل استثنائي للفرق المشاركة في البطولات الإفريقية وغالبا لن يشارك الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية لأنهم صنعوا تاريخا كبيرا في البطولات بالمواسم الماضية”.

وعند سؤاله عن موعد بداية الموسم الجديد للبطولات الإفريقية،وهل سيكون بعد نهاية الدوري مباشرة؟، قال” كان هناك فترات راحة طويلة جدا طوال الموسم فيما عدا للأهلي واللاعبين الذين شاركوا مع منتخب مصر وعلى الأغلب الأندية المصرية لن تشارك في الدور التمهيدي لذلك لن يكون الموسم متلاحما بالنسبة لهم”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى