الرياضةالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

ميدو : نجم الزمالك الأفضل في مركزه … أفضل من إمام عاشور

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أن دخول محمد صلاح وإنسجامه ضمن مكاسب المنتخب في معسكر يونيو، بالإضافة للحفاظ على صدارة المجموعة”.

وأشاد ميدو بالمستوى الذي ظهر به ناصر ماهر، لاعب الأبيض خلال مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاف: “منتخب غينيا بيساو كان يريد الحفاظ على النقطة، والفريقان في أخر 25 دقيقة كان يبحثان عن التعادل، وإذا فازوا كان بها، وإن لم يفوزوا لا يخسروا”.

وتابع: “هناك لاعبين ليس مكانهم في المنتخب الوطني، لا أريد أن أقول أسماء لاعبين، ولكن يجب أن تكون هذه الأمور واضحة في فكر حسام حسن”.

وأكمل: “ناصر ماهر أفضل لاعب رقم 10 في مصر، وبعده يأتي عبد الله السعيد، والثالث هو إمام عاشور، وعلى حسام حسن أن يبدأ تشكيلته بناصر ماهر إن كان سيعتمد على خطة 4 – 2 – 3 – 1”.

وواصل: “ناصر ماهر لاعب جرئ، هذا لاعب لا يجلس على مقاعد البدلاء، هو أفضل لاعب رقم 10 في مصر، والفارق بينه وبين ملاحقه كبير للغاية”.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “إمام عاشور يجب أن يلعب في مركز رقم 8، وبجواره ناصر ماهر، ولاعب ثالث يجيد استخلاص الكرات، بالإضافة لجودة اللعب بكرة القدم”.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى