الرياضة

يورو 2024.. التعادل يحسم قمة مباراة إنجلترا والدنمارك

كتب السيد الأعرج

تمكن منتخب الدنمارك من تحقيق التعادل الايجابى أمام إنجلترا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة يورو 2024.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

انطلقت المباراة سريعا بين المنتخبين وحاول لاعب منتخب إنجلترا تسجيل هدف التقدم مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 18 من عمر المباراة هدف لمنتخب إنجلترا في شباك الدنمارك وذلك بعد كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إنجلترا عن طريق والكر لترتطم بالدفاع وتصل إلى هاري كين ليسدد الكرة داخل الشباك..

يورو 2024

وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لمنتخب الدنمارك وذلك بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الدنمارك عن طريق مورتين هولماند بعدما تلقى تمريرة من فيكتور كريستيانسن ليسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب االمنتخبين تسجيل هدف التقدم مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

يورو 2024

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح منتخب إنجلترا عن طريق فيل فودين لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الدنمارك عن طريق بيير إيميل هويبيرج لكنها بعيدة عن المرمى.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى