الواجهة الرئيسيةحوادث

شاب يقتل شقيقه في طرة البلد

كشفت تحريات مباحث القاهرة ملابسات مقتل شاب على يد شقيقه الأكبر بـ3 طعنات داخل مسكنه في منطقة طرة البلد بمحافظة القاهرة، وتبين أن المتهم مريض نفسي ويعاني من اضطرابات نفسية.

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بأن المجني عليه «محمد» صاحب الـ 18 عامًا يقطن في منطقة طرة البلد وتبين أن أخاه الأكبر وراء قتله، وتم التحفظ عليه عقب ارتكابه الواقعة.

وفقًا للتحريات، فإن المتهم «وليد»، صاحب الـ 28 عامًـا، يعاني من اضطرابات نفسية متقطعة، وكانت تظهر عليه علامات غير طبيعية كونه غير متزن نفسيًا، فحاول المجني عليه منعه من التسول في الطرق، فباغته بطعنة 3 طعنات بالجسد، وعندما حاولت والدته الدفاع عن المجني عليه شقيقه الأصغر طعنها طعنتين على الفور وتم نقلها إلى مستشفي حلوان العام.

وحسب التحريات فإن المتهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويملك من الأوراق ثبوتية تؤكد إعاقته.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة ومصابة داخل شقة في منطقة طرة، على الفور، انتقل رجال مباحث القسم إلى موقع الحادث، إذ عثروا على جثة شاب في العشرينيات من العمر مقتولًا بطعنات سكين على سريره، كما وجدوا والدته مصابة بعدة طعنات في ظهرها وحالتها حرجة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى