التعليمالواجهة الرئيسية

التدريب الصيفى لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية فى الترسانة البحرية بالإسكندرية

يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك التدريبات الميدانية الصيفية، تحت اشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور خالد خضر وكيل الكلية لشئون التدريب والخدمات، والدكتور عبدالعظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب.

حيث قام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا المعلومات بالتدريب الصيفى التطبيقى بشركة ترسانة الإسكندرية، زار خلالها الطلاب منطقة الأحواض وورش بناء واصلاح السفن بالإضافة إلى منطقة القزق، وتم التعرف على عمليات التصنيع والتطورات الحديثة التى تتم داخل ترسانة الإسكندرية.

ومن جانبه، اكد الدكتور عربى كشك ،ان الجامعة تسعى إلى تأهيل طلابها، وإكسابهم المهارات والمعلومات التي تساعدهم أن يتمتعوا بمواصفات علمية تكنولوجية ومهنية، مدعومة بالتطبيق العملي من خلال شركات رائدة في التخصص، وإعداد متخصصين أكفاء في علوم التكنولوجيا، بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية، والانفتاح نحو الاهتمام بالتصنيع في كافة المجالات.

وتتقدم إدارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير إلى مجلس ادارة شركة الترسانة وايضا بخالص الشكر الى الفريق الإدارى المرافق للطلاب خلال الزيارة لحسن الإستقبال وحرصهم على إثراءهم بالمعلومات.

مجدي أبوزيد

مسئول ملف التعليم العالي والجامعات والمعاهد العليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى