الرياضة

تفوق أهلاوي طفيف .. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة اليوم

يترقب عشاق الكرة المصرية بشكل عام وجماهير الأهلي وبيراميدز بشكل خاص مواجهة مثيرة تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

تعد مباريات الأهلي وبيراميدز من أبرز وأكثر المباريات إثارة في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة , وذلك لما تتمتع به من تنافس قوي على لقب الدوري المصري ووجود لاعبين مميزين في كلا الفريقين .

يدخل الأهلي مباراة اليوم محتلاً المركز الثاني برصيد 57 نقطة جمعهم من 23 مباراة، فيما يتصدر فريق بيراميدز الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويمتلك الأهلي 4 مباريات مؤجلة في بطولة الدوري، والتي ستجعله في صدارة الدوري متفوقاً على بيراميدز بنقطة واحدة، في حال حصد الفريق نقاط مباراة اليوم بجانب الفوز في المباريات الثلاثة الأخرى .

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الأرقام المميزة عن تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة اليوم المرتقبة من أجل معرفة جميع المعطيات المتعلقة بهذه الصدامات القوية في الدوري المصري ومحتلف البطولات .

سبق وأن واجه الأهلي نظيره بيراميدز في 14 مباراة منذ أن تغير اسمه من الأسيوطي لبيراميدز في عام 2018، انتصر في 6 مباريات، وتلقى 5 هزائم، وتعادلا في 3 مباريات.

اللافت للنظر أن الفريق السماوي قد حقق الفوز الأهلي في 3 مباريات متتالية في الفترة من 4 يناير 2019 حتى 17 أغسطس 2019,

كما أن الأهلي حقق الفوز على بيراميدز في 3 مباريات متتالية أيضا في الفترة من من 2 يناير 2023 حتى 5 مايو 2023.

  • يستعرض معكم نمبر 1 نيوز خلال السطور التالية تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز بمختلف البطولات :

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى