الرياضة

دوري أبطال أفريقيا .. تعرف على منافس الأهلي وبيراميدز في الأدوار التمهيدية

أقيمت اليوم الخميس مراسم قرعة الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024/2025 في مقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة. 

ويشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا نسخة الموسم الجديد وفقاً لنتائج الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وقرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إعفاء النادي الأهلي من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لأبطال أفريقيا هذا الموسم، فيما سيبدأ بيراميدز مشواره في المسابقة الإفريقية من الدور التمهيدي. 

وأسفرت القرعة عن مواجهة فريق بيراميدز لفريق جيه كيه يو الزنجباري في الدور التمهيدي الأول، ثم سيلعب أمام الفائز من عزام التنزاني وإيه بي آر الرواندي حال تأهله للدور التمهيدي الثاني.

وتقام مباراة بيراميدز أمام جيه كيه يو في الفترة ما بين 16 لـ18 أغسطس، على أن تقام مواجهات الإياب في 23 لـ25 من الشهر ذاته.

فيما سيواجه الأهلي الفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا. 

وتقام مباراة الأهلي في الدور التمهيدي الثاني في الفترة ما بين 13 لـ15 سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب في 20 لـ22 من الشهر ذاته.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد التتويج بالنسخة الماضية على حساب الترجي التونسي والفوز بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى