الرياضة

ريال مدريد يعلن رسميا تجديد عقد نجمه الدولى

أعلن نادى ريال مدريد فى بيانا رسميا عن تجديد عقد نجمه المخضرم الدولى الكرواتي لوكا مودريتش وتم تجديد العقد فى حضور رئيس نادى ريال مدريد فلورتينو بيريز

وكان بيان ريال مدريد الرسمى بعد التجديد مع لوكا مودريتش كالتالى:

إتفق ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد قائدنا، المرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2025.

وصل مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، وفي موسمه الاثني عشر دفاعا عن قميصنا أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية.

مع ريال مدريد، فاز لوكا مودريتش ب 26 لقبا: 6 دوري أبطال أوروبا، و5 كؤوس عالم للأندية، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 دوريات، وكأسين ملك، و5 كؤوس سوبر إسبانية. مودريتش هو واحد من اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز ب 6 كؤوس أوروبية ولديه أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا.

على المستوى الفردي، فاز مودريتش بالكرة الذهبية، جائزة أفضل لاعب فيفا في عام 2018 وحصل على جائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. لقد كان جزءا من تشكيلة العالم FIFA في 6 مناسبات وتم اختياره مرتين كأفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا. لقد فاز بالكرة الذهبية مرة واحدة والكرة الفضية لكأس العالم للأندية مرة واحدة. مع الفريق الكرواتي، فاز بالكرة الذهبية لكأس العالم 2018 والكرة البرونزية لكأس العالم 2022.

لعب مودريتش 534 مباراة مع فريقنا، حيث سجل 39 هدفا، وهو دولي مع كرواتيا، و لعب معه 178 مباراة ولديه سجل تاريخي في المباريات الدولية.

وتم توقيع العقد بين ريال مدريد والنجم الكبير الدولى الكرواتي لوكا مودريتش فى حضور رئيس ريال مدريد فلورتينو بيريز وتم توقيع العقد لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو 2025

إكرامي البكري

صحفي بموقع نمبر1نيوز يختص بتغطية الأخبار المصرية والعالمية وأخبار الرياضة
زر الذهاب إلى الأعلى