الرياضة

ماذا حدث .. القصة الكاملة لفوز الكاظمة الكويتي “الوهمي” على تليفونات بني سويف

كشف فريق تليفونات بني سويف حقيقة لعب الفريق مباراة ودية أمام فريق الكاظمة الكويتي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وأكد فريق تليفونات بني سويف في بيان رسمي عدم لعب الفريق أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية وأن الشركة هي الجهة الراعية للفريق.

يرصد لكم نمبر 1 نيوز خلال السطور المقبلة القصة الكاملة لأزمة مباراة الكاظمة الكويتي ضد تليفونات بني سويف، ماذا حدث؟

 في 13 يونيو الماضي، أعلن نادي الكاظمة الكويتي توجه إلى مصر وتحديداً في محافظة الإسكندرية لخوض معسكر الإعداد للموسم الكروي الجديد. 

واصل الفريق الكويتي تدريباته اليومية في الإسكندرية قبل أن يعلن خوضه مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف المشارك بدوري  القسم الثالث (الممتاز ب). 

نشر فريق الكاظمة الكويتي صوراً من مباراة الفريق الودية أمام تليفونات بني سويف والتي انتهت بهزيمة أبناء الصعيد بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد. 

من هنا بدأت الإثارة، أعلن نادي تليفونات بني سويف سريعاً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لم يبدأ فترة الإعداد من الأساس ولم يلعب أي مباراة ودية سواء أمام الكاظمة الكويتي أو أمام أي فريق آخر. 

كما أكد النادي في بيانه أن هناك أحد الأشخاص (من خارج النادي) هو المسئول عن هذه الأزمة وهو من تواجد مع مسئولي الكاظمة الكويتي خلال معسكرهم بالإسكندرية.

وعند التواصل مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف وسؤاله عن الأزمة، قال “الجميع داخل النادي تفاجأ بذلك الخبر أننا خضنا مباراة ودية ونعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسئول عن هذه الأزمة “. 

وأكمل” فوجئا بأن هناك وكيل لاعبين يُدعى سيد رياض قام بخوض المباراة باسم تليفونات بني سويف، هذا الوكيل كان يتعامل مع النادي ورشح أكثر من لاعب سابقاً وتربطه علاقة بالنادي”. 

وأضاف “كيف نلعب مباراة ودية وهناك اجتماع الأسبوع المقبل لإختيار الجهاز الفني الجديد للفريق”. 

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى