الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعب مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك حين يستضيف سيراميكا كليوباترا مساء اليوم. 

وتستضيف أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . 

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بطموح عالية بعد أن احتل صدارة ترتيب المسابقة المحلية لأول مرة هذا الموسم بعد الفوز على المصري في المباراة الماضية. 

يسعى الفريق الأحمر لمواصلة انتصاراته في الدوري واقتناص الثلاث نقاط من أجل الإنفراد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز. 

على الجانب الآخر، يبحث فريق سيراميكا كليوباترا عن تحقيق فوز يحسن موقعه في جدول الترتيب ومواصلة النتائج الجيدة بعد الفوز على بلدية المحلية برباعية نظيفة في المباراة الماضية. 

ويتواجد الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري الممتاز:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية. 

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن بث المباراة عبر قناتها أون تايم سبورتس 1، وذلك بتعليق محمد الشاذلي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى