الرياضة

موقعة حسم التأهل .. موعد مباراة المغرب والعراق اليوم في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

اختتم منتخب المغرب الأولمبي استعداداته لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره العراقي مساء اليوم في، دورة الألعاب الأولمبية.

ويلعب منتخب المغرب ضد العراق في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية رفقة منتخبات العراق، الأرجنتين وأوكرانيا.

وتعد مباراة اليوم مهمة للطرفين، حيث يحتاج الفريقين إلى الفوز من أجل ضمان التأهل للدور القادم حيث يتساوى الفريقين في عدد النقاط بواقع 3 نقاط لكل فريق.

وافتتحت المغرب مبارياتها في دورة الألعاب الأولمبية بفوز تاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، قبل أن تخسر من أوكرانيا بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

على الجانب الآخر، حققت العراق فوزاً صعباً على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، ثم سقطت في فخ الهزيمة أمام الأرجنتين في الجولة الثانية.

موعد مباراة المغرب والعراق اليوم في أولمبياد باريس:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب ضد العراق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للمنافسات العالمية في منطقة الشرق الاوسط عن بث المباراة عبر قناتها bein sports المفتوحة، وذلك بتعليق جواد بده، بجانب قناة المغربية الرياضية المفتوحة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى