الواجهة الرئيسيةحوادث

أم وابنتها تقتلان مولودًة وتضعاها فى الثلاجة

في حادث مأساوي بشع قامت أم وابنتها بقتل مولودة وتصويرها فيديو للذكرى، ووضع جثتها فى الثلاجة خوفًا من الفضيحة.

تم ضبطهما وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقي اللواء حسن عطية مساعد أول وزير الداخلية لأمن الإسكندرية بلاغًا من اللواء محمد عمارة حكمدار الإسكندرية بالحادث، وتبين من تحريات اللواء بهاء زحير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية العثور على حقيبة سوداء بجوار مسجد النور بشارع ابن رشيد بكرموز وبداخلها جثة لمولودة حديث الولادة ملفوفة فى ملاءة بيضاء ملوثة بالدماء.

وأن مرتكب الحادث كل من «ملك .ص. إ» 22 عاماً ووالدتها «رؤفة. ك .ج» 50 عاماً، وتبين أن الإبنة كانت تربطها علاقة عاطفية مع خطيبها وتطورت إلى علاقة غير شرعية، وعلى إثرها حملت منه سفاحًا، وعندما أخبرت خطيبها هرب فقامت بإخبار والدتها.

وعندما شعرت بآلام الوضع قامت والدتها بمساعدتها وانجبت مولودة، وقامت والدتها بقص الحبل السري كما قامت بتصويرها بـ مقطع فيديو للذكرى، وبعدها قاما بقتلها ووضعها فى الثلاجة خوفًا من الفضيحة.

وفى الصباح قاما بلفها بملاءة بيضاء ووضعاها داخل حقيبة سوداء وتوجها بها إلى مقابر عامود السواري بكرموز، وحاولا دفنها ولكنهما فشلا وقاما بالسير بالمنطقة حتى وصلا بالقرب من مسجد النور بشارع ابن رشيد بكرموز وقاما بترك الحقيبة وفرا هاربين.

تم ضبطهما وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، وقام الدكتور جمال عبد العال رئيس الطب الشرعي بالإسكندرية بتشريح الجثة بناءً على قرار النيابة العامة لبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة وتحريات المباحث.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى