الرياضة

أول تعليق من كولر بعد حسم الأهلي لقب الدوري المصري

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلاعبي الفريق الأحمر بعد حسم لقب الدوري الممتاز لموسم 2023/2024.

وحقق الأهلي فوزاً قاتلاً على سموحة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 24.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “اللعب كل يومين مباراة لشهرين متتاليين أمر مرهق ذهنيا وبدنيا ولكننا تغلبنا عليه”.

وواصل “الشوط الأول لم نكن جيدين وتحدثت مع اللاعبين بضرورة رفع إيقاع المباراة ونحاول أكثر في الشوط الثاني”.

وأضاف المدرب السويسري “كنا أفضل في الشوط الثاني وسيطرنا على اللقاء لكن الإيقاع لم يكن ما أريده والمنافس كان يلعب بشكل جيد ولكننا حاولنا حتى آخر دقيقة وكل هذا كان متوقع جدا مع حالة التعب الذهني والبدني وسجلنا هدفا رائعا من أفشة الذي يثبت أنه لاعب اللحظات الهامة والحاسمة”.

وأضاف “لا أعتقد أننا عانينا من حالة تراخي لشعورنا بحسم اللقب بل كنا نلعب للفوز ولكننا نعاني من ضغط مباريات كبير عنيف جدا ونلعب كل ثلاثة أيام مباراة ومع مباريات كبيرة في إفريقيا وكأس العالم للأندية ويجب الفوز في كل تلك المباريات”.

وأكمل “وفي نهاية الموسم التعب يحل على الجميع ومن الطبيعي ان العقل والجسم يصل في النهاية لإرهاق كبير”.

وتابع كولر “حاولنا الحصول على إجازة خلال الموسم وعدم رؤية أسرتك خلال تلك الفترة يؤثر عليك، ولكن كل اللاعبين كانوا عظماء وقدموا موسما رائعا للغاية وحطموا العديد من الأرقام القياسية ولم يرغبوا في الظفر بالدوري بتعادل بل بانتصار وهذا يعبر عن شخصية بطل ونحن سعداء بحسم لقب الدوري”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى