الواجهة الرئيسيةحوادث

إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد بكفالة في واقعة مستشفى عين شمس

رحلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الفنان محمد فؤاد من نيابة غرب القاهرة، إلى قسم شرطة الوايلي لتنفيذ قرار إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، في واقعة تعديه على موظف عام وهو طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل محمد فؤاد مع استدعاء طبيب عين شمس للتحقيق معه في اتهامه بالتعدي على الفنان محمد فؤاد، واستمعت نيابة غرب القاهرة لأقوال الفنان محمد فؤاد  في واقعة تعديه علي طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

ونفي المطرب محمد فؤاد أمام النيابة تعديه على الطبيب، مؤكدا أنه خلال تواجده مع أصدقائه في الاستوديو فجرا تلقى اتصالًا هاتفيًا يفيد إصابة شقيقه بأزمة قلبية ونقله لأقرب مستشفى، وبمجرد وصوله إلى مستشفى عين شمس التخصصي قابله التمريض ودلوه على مكان شقيقه وطلبوا منه دفع 70 ألف جنيه في الطوارئ، وهنا تقابل مع الطبيب في الاستقبال وبدأ يحدثه ليطمئن على حالة شقيقه الصحية.

وأضاف الفنان محمد فؤاد إن فوجئ بباباها الطبيب، فنظرت للتقرير الذي يكتبه وبدأت استفسر عن سبب الجلطة والقسطرة في القلب وتركيب دعامتين، لكن لم يتحدث إليه فقولتله: «إنت نايم يا بني ولا إيه؟ ما تقدرني وترد عليا».

وأشار الفنان محمد فؤاد أنه عقب ذلك نظر إليه الطبيب بطريقة معينة وطلب من الأمن إخراجه، وهنا انفعل محمد فؤاد وطلب بياناته وأخبره أنه سيتصل بوزير الصحة، قائلًا: «لقيت الناس بتصور فعملت فيديو، وهو خطف الموبايل من إيدي وفصله، وضربني برجله لولا تفاديه من مدير أعمالي».

وأوضح أنه عقب ذلك تم فض الاشتباك وتوجه لشقيقه لمستشفى المبرة بمصر القديمة، وتم إنقاذه وتركيب الدعامتين له، وهناك كان الاستقبال مختلفا عن المستشفى الأخرى، والحمد لله أزمة وعدت على خير وصحته مطمئنة حاليًا”.

واستكمل أنه لم يحرر محضرًا ضد اعتداءات الطبيب والمستشفى، لأنه كان مهتمًا بإنقاذ شقيقه وعندما أراد تحرير محضر أرسل محاميه وشقيقه ومدير أعماله لقسم الوايلي لتحرير محضر، فطلبوا منه أن يدلي بأقواله في محضر التحقيقات.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى