الواجهة الرئيسيةحوادث

اتهام سيدة بإلقاء زوجها من الطابق الخامس في الهرم

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في اتهام سيدة بإلقاء زوجها من شرفة الطابق الخامس بمنطقة الهرم بعد اتهام طفلهما الصغير لها بدفع والده من الشرفة والتسبب في وفاته أثناء شجار بينهما.

وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء حدوث خلاف بين زوجين وتشاجرهما بسبب تسوية الزوج لمعاشه مبكرا سقط الزوج من “بلكونة” الشقة بالطابق الخامس على الأرض غارقا في دمائه، وتم نقله الى المستشفى الا انه فارق الحياة.

وكشفت المعاينة الاولية للجثة ان المتوفي لقي مصرعه بعد إصابته بكسور مضاعفة ونزيف بالمخ وتهشم بالجمجمة، وأمرت النيابة بعرض الجثة علي الطب الشرعي لإعداد تقرير وافي عن سبب الوفاة.

وخلال مناقشة نجل المجني عليه، قال إن والده كان يتشاجر مع والدته وخاله “شقيق الزوجة” كان متواجدا لحظة الخلاف وأنهما قاما بدفع والده والقائه من شرفة الشقة بالطابق الخامس.

واجه فريق البحث الزوجة بأقوال طفلها فأنكرتها تماما مؤكدة أنها لم تلق زوجها أو تدفعه ليسقط من الشرفة وأنه اختل توازنه وسقط أثناء مشاجرته معها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بسقوط أربعيني من علو في منطقة الهرم ووفاته فور نقله الى المستشفى متأثرا بإصابته.

فور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لبيان ملابساتها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

شكّل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث قاده العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، وأسفرت التحريات أن الزوج المتوفى عاطل عن العمل وأنه دائم التشاجر مع زوجته بسبب مصروفات المنزل وأنه قام بتسوية معاشه مبكرا خاصة أنه في الأربعينات.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى