الرياضة

المحطة قبل الأخيرة .. مواعيد مباريات الجولة 33 اليوم في الدوري الممتاز

تستكمل اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس مباريات الجولة 33 “قبل الأخيرة” في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ 3 مباريات مثيرة , تحدد بشكل كبير أضلاع مثلث الهبوط إلى دوري المحترفين , بعد تأكد هبوط الداخلية إلى دوري المحترفين .

ومن المقرر أن تقام مباريات اليوم في وقت واحد , حيث يستضيف الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب و البنك الأهلي أمام فاركو و الجونة ضد بلدية المحلة .

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب:

تستضيف أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية مواجهة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم .

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة , فيما يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة .

يسعى الدراويش بقيادة إيهاب جلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الهروب من شبح الهبوط قبل الجولة الأخيرة .

على الجانب الأخر , لا بديل أمام ذئاب الجبل سوى الفوز في مباراة اليوم لعودة الأمل من جديد في صراع الهبوط إلى دوري المحترفين .

موعد مباراة البنك الأهلي وفاركو:

تتنطلق صافرة بداية مباراة البنك الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة , فيما يتواجد فاركو في المركز الحامس عشر برصيد 31 نقطة .

موعد مباراة الجونة وبلدية المحلة:

تستضيف أرضية ملعب خالد بشارة بمنتجع الجونة مباراة الجونة وبلدية المحلة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية.

يدخل فريق الجونة المباراة محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة , فيما يحنل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى