الرياضة
أخر الأخبار

بيراميدز ضد زد .. عندما يتنافس أحدث الأندية على أعرق البطولات المصرية

 كتب: احمد باهي

 تقام مساء اليوم مباراة نهائي كأس مصر بيراميدز ضد زد في نسختها ال ٩٢ و يبحث كل فريق منهما عن أول تتويج له على الإطلاق في تاريخه خاصة أنهما ناديان حديثا التكوين.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويديرها الحكم الدولي أحمد الغندور صافرته معلنا عن اسم جديد ينضم لقائمة الأندية التي نالت شرف التتويج على أعرق البطولات المصرية و هي كأس مصر.

زد الطموح تحت قيادة المدير الفني الواعد مجدي عبد العاطي والذي أدي بطولة كبيرة حتي الآن و أخرج و احرج الكثير من الأسماء الكبيرة و آخرهم الإسماعيلي في نصف النهائي يتمنى الحصول علي بطولة تشجع مستثمريها المتمثلين في مجموعة ساويرس في زيادة استثماراتهم في الكرة المصرية أسوة باستثماراتها خارج مصر مثل في انجلترا. 

أما بيراميدز و الذي بات يعتبر أحد كبار الكرة المصرية في السنوات الأخيرة ومنافسته الدائمة لقطبي الكرة المصرية أيضا يبحث عن فك العقدة و إحراز أول بطولاته على الاطلاق بعد استثمار بدأ منذ أكثر من ٥ سنوات و تغير اسم النادي من الأسيوطي الي بيراميدز و وصوله لأكثر من نهائي و منافسته على أكثر من بطولة و لكنه دائما يخسر في الأمتار الأخيرة فهل سيفك العقدة اليوم تحت قيادة الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش و الذي يقود كتيبة مدججة من النجوم الدوليين و المحترفين.

فهل يا تري وصول ناديين حديثي العهد في الكرة المصرية وعلى حساب ناديين جماهيريين كبيرين في نصف النهائي وهما الإسماعيلي و المصري يعطي مؤشرا ببدء مرحلة جديدة في تاريخ الكرة المصرية تسيطر عليها أندية المؤسسات و الشركات على حساب الأندية الجماهيرية العريقة.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى