الرياضة

ثنائى إنبي على رادار الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في تدعيم فريقه بالشكل القوي، حال فك القيد خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب الموسم من نهايته واقتراب فتح باب القيد المحلي والإفريقي.

وقال مصدر مسئول بالزمالك، أن مجلس الادارة ومسؤولي الكرة بالنادي، يرغبون في تدعيم مركزي حراسة المرمى والظهير الأيسر في الفترة المقبلة، ووضعوا أكثر من اسم من أجل البدء في مفاوضات مع أنديتهم، حال فك القيد عن الزمالك.

ووضع الزمالك في مركز حراسة المرمى أكثر من اسم مثل عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى نادي إنبي، الذي يأتي على قائمة أولويات الفريق للتعاقد معه في الموسم المقبل، ليكون مع محمد صبحي، ومحمود الشناوي، الحارس الشاب، خاصة مع اقتراب رحيل محمد عواد، بسبب عدم تجديد عقده مع الفريق.

وعلى صعيد مركز الظهير الأيسر، وضع مجلس إدارة نادي الزمالك الظهير الأيسر لنادي إنبي محمد حمدي، على قائمة أولويات الفريق، ورغم وجود مفاوضات سابقة مع كل من يعقوبو لاعب البنك الأهلي، وجوناثان لاعب مودرن، إلا أن محمد حمدي أصبح هو الأقرب في الفترة المقبلة، ليكون موجود مع الزمالك في حال فك القيد، وسيبدأ الزمالك مفاوضات قوية مع إنبي، ولكن بعد الانتهاء من بعض الأمور المالية التي تحيط بالفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى