الرياضة

رسمياً .. بلدية المحلة والمقاولون العرب يلتحقان بـ الداخلية في دوري المحترفين

أسدل الستار على منافسات الهبوط إلى دوري المحترفين من الدوري الممتاز بشكل رسمي قبل جولة من نهاية المسابقة، وذلك بعد تأكد هبوط فريق الداخلية في وقت سابق.

وأقيمت اليوم الثلاثاء 3 مباريات ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الإسماعيلي أمام المقاولون العرب و البنك الأهلي أمام فاركو و الجونة ضد بلدية المحلة.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب:-

وانتهت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بـ هدف لكل فريق، ليرفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى النقطة 33 في المركز الرابع عشر. 

فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 26 في المركز السابع عشر، ليتأكد هبوط ذئاب الجبل إلى دوري المحترفين للموسم المقبل للمرة الرابعة في تاريخه. 

ولم يغب المقاولون العرب عن الدوري الممتاز منذ صعوده في موسم 2005 – 2006.

نتيجة مباراة البنك الأهلي وفاركو:-

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة البنك الأهلي وفاركو، ليرفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى النقطة 32 في المركز الخامس عشر.

نتيجة مباراة الجونة وبلدية المحلة:-

وأسفرت نتيجة مباراة الجونة وبلدية المحلة عن فوز الجونة بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الجونة إلى النقطة 36 في المركز الثاني عشر.

بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 27 في المركز السادس عشر، ليتأكد هبوطه رسمياً الى دوري المحترفين للموسم المقبل بعد موسم وحيد في الدوري الممتاز.

بهذه النتائج تأكد هبوط الثلاثي “الداخلية – المقاولون العرب – بلدية المحلة” إلى دوري المحترفين لـ موسم 2024-2025.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى