الرياضةالواجهة الرئيسية

طرد مذيعة شهيرة من شبكة “إي اس بي إن” .. إعرف السبب

أعلنت شبكة “إي اس بي إن” الرياضية أنها قامت بطرد المذيعة الأمريكية، سامانثا بوندر، بعد هجومها غير المبرر على البطلة الأولمبية الجزائرية إيمان خليف.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الشبكة الرياضية طردت سام بوندر، بعد نشرها تغريدة على منصة “إكس” تشكك فيها من هوية الملاكمة إيمان خليف الجنسية.

وهاجمت المذيعة الأمريكية البطلة الجزائرية في “تغريدنها” قائلة: “الرجال لا ينتمون إلى الرياضات النسائية”.

وقررت شبكة “إي اس بي إن” إنهاء خدمة سام بوندر، بعد عامين من عقدها الذي يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 ملايين دولار، والذي ستحصل عليه بالكامل.

وتعرّضت البطلة الجزائرية لحملة شرسة خلال الأولمبياد من شخصيات عالمية بارزة، على غرار إيلوم ماسك، مشككين في جنسها فضلا عن ادعاءات الاتحاد الدولي للملاكمة.

تخوض الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، معركة قانونية ضدّ كل من شارك في الحملة اللا أخلاقية التي طالتها على خلفية تميزها في أولمبياد باريس 2024.

وكشفت صحيفة “دايلي مايل”، البريطانية، أن البطلة الجزائرية رفعت دعوى قضائية في وقت سابق، ضدّ رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، ومؤلفة سلسلة هاري بوتر ج.ك رولينج.

وأشارت “دايلي مايل”، إلى أن العواقب المحتملة لجرائم التنمر الإلكتروني في فرنسا تتراوح بين سنتين و5 أعوام وغرامات تتراوح بين 26 ألف جنيه ألف إسترليني و39 ألف جنيه إسترليني.

في حين يتم تغريم المتورطين ما بين 64 ألف جنيه إسترليني و214 ألف جنيه إسترليني

وتمكنت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف من تحقيق الميدالية الذهبية ضمن منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد تغلبها على منافستها الصينية يانغ ليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى