الرياضة

قبل مواجهة إنبي اليوم ..3 أرقام قياسية تنتظر الأهلي قبل نهاية الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حين يحل ضيفاً ثقيلاً على إنبي مساء اليوم. 

ويلعب الأهلي ضد إنبي في التاسعة مساء اليوم على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وتمكن الفريق الأحمر من مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الممتاز بالفوز على نظيره فريق زد بثنائية مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة 25 بالدوري المصري مساء الأحد الماضي.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلي النقطة 84 نقطة، في البطولة التي حسمها مبكرًا.

يتبقى لدى الأهلي مباراتين فقط في الدوري المصري وهم أمام إنبي مساء اليوم ومودرن سبورت مساء السبت المقبل، يسعى خلالهما المارد الأحمر إلى تحقيق العديد من الأرقام القياسية. 

  • ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتان ليصل رصيده إلى 90 نقطة، حيث أن رصيده الحالي هو 84 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، ليتفوق الأهلي على نفسه، ويتخطى الرقم القياسي لموسم 2019/2020 برصيد 89 نقطة.
  • كما يسعى الأهلي للوصول إلى أكبر عدد أهداف هذا الموسم، حيث سجل المارد الأحمر هذا الموسم حتى الآن 73 هدفًا في شباك منافسيه، ليتخطى رقمه القياسي الذي حققه من قبل في موسم 2017/2018، إذ سجل 75 هدفًا.
  • وفي حالة فوز الأهلي في مباراة اليوم سيتحقق رقم قياسي جديد بتحقيقه 28 فوز متتالي ومعادلة الرقم القياسي في موسمي 2017/2018-2019/2020 بعد أن فاز في 28 مباراة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى