التعليم

مجمع فنون حلوان يستضيف حفل تخرج طلاب الفنون التطبيقية بجامعة ٦ أكتوبر

في أجواء من البهجة والسعادة استضاف مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان حفل تخرج كلية الفنون التطبيقية بجامعة 6 أكتوبر، وذلك برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس الإدارة، والدكتور أشرف رضا المدير التنفيذي للمجمع ومستشار رئيس الجامعة للفنون.

حيث شهد الحفل حضورًا مميزًا من الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس، وسادت أجواء تملئها البهجة والسعادة للطلاب وذويهم بهذه المناسبة السعيدة والذين أشادوا بمجمع الفنون والثقافة فهو واحدًا من أكبر قاعات المسرح فى مصر، كما تضم القاعة خشبة المسرح بمساحة 600 متر مربع.

والجدير بالذكر أن مجمع الفنون والثقافة يشهد هذا العام العشرات من حفلات التخرج لطلاب السنوات النهائية من الكليات والجامعات المختلفة، لما يملكه من تجهيزات وإمكانات لإقامة مثل هذه الإحتفالات.

ويضم المجمع قاعات للمؤتمرات والمحاضرات والندوات الثقافية وعددها 6 قاعات ملحقة بقاعة المسرح الكبير، والتى تم إعدادها على أعلى مستوى تقنى بالإضافة إلى قاعات للمعارض الفنية، والأنشطة الثقافية والفنية وورش العمل، كما يشمل المجمع مبنى للعروض المتحفية ويضم متحف الفن المعاصر وقاعات المرصد والفسطاط وغيرها لإقامة الفعاليات الفنية الكبرى.

وقد أنشأ مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان ليكون منارة للفكر والإبداع تشجع على التفاعل الثقافي والفني لشباب الجامعات والجمهور ومحبى الفن بصفة عامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى