حوادث

محامي أسرة ضحية أحمد فتوح يكشف حقيقة التوصل لاتفاق من أجل التصالح بين الطرفين

كشف شنودة مكارم محامي أسرة ضحية أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، حقيقة التوصل لاتفاق من أجل التصالح بين الطرفين وقبول الدية.

ويقضي أحمد فتوح في الوقت الحالي حبسًا احتياطيًا على ذمة اتهامه بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

وقال مكارم في تصريحات تليفزيونية: الجلسة الأولى كانت إجرائية فقط حضرتها كوكيل عن بعض الورثة، لأن المرحوم السيد أحمد الشبكي لديه ابنتين قاصرتين في المرحلة الثانوية، موضحًا أن الأمر يتطلب استصدار قرار وصاية وإعلام وراثة شرعي لتقديمه أمام المحكمة للادعاء بالحقوق المدنية.

وواصل في تصريحاته: دفاع فتوح طلبوا التأجيل لحين لسداد الدية الشرعية مع طلب الإفراج عن اللاعب، والمحكمة أصدرت قرار التأجيل لجلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبس أحمد فتوح.

أما بشأن التصالح بين أحمد فتوح وأسرة الراحل أوضح في تصريحاته: لم تحدث أي مصالحة حتى الآن، بعض أعضاء إدارة الزمالك طلبت زيارة أهل المتوفى لتقديم واجب العزاء، وكان من المفترض أن يتم التطرق لبعض الأمور الأخرى، إلا أن أسرة المرحوم رفضت ذلك خاصة في ظل حالة الصدمة والحزن.

واستكمل محامي أسرة أحمد الشبكي ضحية حادث لاعب الزمالك تصريحاته: لم يتم تقديم أي خطوة إيجابية في هذا الأمر من جانب أحمد فتوح أو محاميه، مشددًا على أن الأرقام التي ذُكرت عبر منصات التواصل الاجتماعي غير صحيحة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى