الواجهة الرئيسيةحوادث

مقتل شاب على يد صديقه في بدر

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة مقتل شاب يحمل الجنسية الصينية على يد صديقه من نفس الجنسية خلال مشاجرة نشبت بينهما، على إثرها تعدى المتهم بالضرب على المجني عليه بـ«قالب طوب» فهشم رأسه وأنهى حياته، وأقدم على قتل صديقه بعد أنه كشف علاقته بصديقته، عندما شاهد رقمها على هاتف المجني عليه.

تلقي قسم شرطة بدر بلاغا يفيد بمقتل شاب اجنبي علي يد صديقة من نفس الجنسية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين العثور على جثة شاب يدعي «مليز كين»، يبلغ من العمر30 عامًا.

أضافت التحريات أن المتهم بدأ يشك في صديقته وظل يراقبها حتى ضبطهما معا داخل مطعم مأكولات صيني في مدينة بدر، وأكدت أن المتهم افتعل مشاجرة مع الضحية، وتعدى عليه بالضرب وعندما حاول الأخير الهرب أمسك به وضربه بقالب طوب على رأسه فتسبب في تهشمها وتركه ملقى على الأرض، أوضحت التحريات أن المتهم عقب ارتكابه الجريمة أبلغ رجال الشرطة.

وباجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه، ونجح رجال المباحث في ضبط المتهم ويدعي «ليوزي. ج».

وأضافت التحريات أن المجني عليه كانت تربطة علاقة بالفتاة منذ فترة لكنهما انفصلا، ثم تعرفت الفتاة على المتهم كأصدقاء وبعد مرور الوقت عادت إلى صديقها مرة أخرى، الأمر الذي رفضه المتهم ولذلك حاول الانتقام منها فراقبها حتى أمسكها برفقه صديقه.

تحرر عن ذلك المحضر ذلك بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى