الرياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم السبت 31 – 8 -2024 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز مواعيد مباريات اليوم السبت 31 – 8 -2024 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من بطولة الدوري الإنجليزي والإسباني والايطالي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي 

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع الثالث من بطولة دوري البريميرليج وتبدأ في تمام الساعة الثانية والنصف بين آرسنال ضد برايتون، والساعة الخامسة  بين إيفرتون ضد بورنموث، ليستر سيتي ضد أستون فيلا، إيبسويتش تاون ضد فولهام،

ونوتينجهام فورست ضد وولفرهامبتون، برينتفورد ضد ساوثهامبتون.

وتختتم المباريات الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة بين وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر أثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات اليوم السبت 31 – 8 -2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإسباني 

وتقام اليوم مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري الماتادور الإسباني وتبدأ في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة بين برشلونة ضد بلد الوليد.

والساعة الثامنة بين أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد،

والساعة الثامنة والربع بين إسبانيول ضد رايو فاليكانو،

والساعة العاشرة والنصف بين فالنسيا ضد فياريال، ليجانيس ضد ريال مايوركا، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري الكالتشيو الإيطالي وتبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة بين بولونيا ضد إمبولي، ليتشي ضد كالياري، والساعة العاشرة إلا ربع بين لاتسيو ضد ميلان، نابولي ضد بارما،وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير AD SPORTS Premium 2”.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى