الرياضةالواجهة الرئيسية

هل سيصبح خليفة محمد صلاح ؟ .. ليفربول يتعاقد مع لاعب مصري جديد

أتم نادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية تعاقده مع لاعب من أصول مصرية يبلغ من العمر 16 عاماً، يُدعى ألفين أيمن. 

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المهتم بشئون إنتقالات اللاعبين في أوروبا، أن الفريق الإنجليزي أتم تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 16 عام لمدة خمس سنوات. 

واشار رومانو أن الصفقة بلغت ما يقرب 2 مليون جنيه استرليني لصالح فريق ولفرهامبتون الإنجليزي. 

وبالتالي سيكون الفين أيمن ثالث مصري يمتلكه الفريق الأنجليزي هذا الموسم ، بعد نجم الفريق الأول و الأشهر محمد صلاح قائد منتخب مصر، واللاعب الشاب كريم أحمد الذي يلعب في الفئات السنية.

  • من هو ألفين أيمن لاعب ليفربول الجديد؟ 

ولد ألفين أيمن في بريطانيا لأب مصري وأم إنجليزية، وذلك في عام 2008.

يحق لصاحب الـ 16 عام تمثيل منتخب مصر في مختلف الأعمار. 

يشغل اللاعب مركز المدافع، بالإضافة لإيجادته اللعب في مركز خط الوسط. 

بدأ النجم المصري الشاب مسيرته مع كرة القدم، من بوابة أكاديمية نادي ويست يوركشاير في سن التاسعة من عمره، قبل أن ينتقل إلى نادي برادفورد سيتي. 

في الصيف الماضي التقطته أعين كشافة نادي وولفرهامبتون، لينضم للفريق مطلع الموسم، ويثبت أقدامه في النادي، بعدما شارك مع فريق 18 عاما بالنادي، قبل أن يثبت إن امكانياته تؤهله للعب في مستوى أعلى، فيقرر مدرب فريق 21 عاما تصعيده لفريقه. 

واصل ألفين أيمن خطف الأنظار، ليقرر جاري أونيل، مدرب الفريق الأول، مشاركة اللاعي في التدريبات الجماعية، رفقه الفريق الأول.

كما انضم اللاعب المصري الشاب لقائمة الفريق أمام مانشستر سيتي في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، والتي أقيمت علي ملعب الاتحاد. 

ومن المنتظر أن ينضم ألفين أيمن إلى فريق الأكاديمية في ليفربول، لكنه سيكون متاحًا للمدير الفني أرني سلوت للانضمام للفريق الأول، ومزاملة قائد الفراعنة محمد صلاح.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى