الرياضة

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك فى مباراة السوبر الأفريقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بالاعتماد، على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في لقاء السوبر الإفريقى المرتقب أمام الغريم التقليدي الأهلى.

ويواجه فريق كرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلى يوم 27 سبتمبر الجاري في السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية، إذ تقام المباراة على ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة “الرياض”.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”نمبر1 نيوز”، أن جوميز استقر على الاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر ومحمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن في تلك المواجهة وعدم البدء بالثنائي الجديد محمد حمدي القادم من إنبي على سبيل الإعارة والمغربي محمود بنتايج، المعار من صفوف سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد لكليهما.

ويرى جوميز أن الثنائي لم يتأقلما بعد مع الفريق ومن الصعب الدفع بهما في هذه المواجهة دون خوض أي لقاء قبلها، خاصة أن الثنائي لم يتم قيدهما في الدور الأول من الكونفيدرالية الإفريقية ولم يشاركا في مواجهة البوليس الكيني ذهابًا بدور الـ32 ولن يشاركا في لقاء الإياب.

وأوضح المصدر أن جوميز مقتنع بشكل كبير بإمكانات محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن ويرى أن اللاعب مميز ويؤدي الأدوار الدفاعية بشكل جيد في الوقت الذي سيحتاج فيه لعنصر خبرة في مركز الجبهة اليمنى مثل عمر جابر بسبب قوة يحيى عطية الله، الظهير الأيسر الجديد للأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى