الرياضةالواجهة الرئيسية

حازم الرجال.. يكشف عن ميعاد الإجتماع الفني للبطولة العربية للأندية لكرة السلة

تعقد اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية لكرة السلة رجال رقم 36 في المقامة في مدينة الإسكندرية بعد غد الاثنين، اجتماع بأحد فنادق الإسكندرية للكشف عن التفاصيل الفنية للبطولة

وقال المحاسب حازم الرجال مدير البطولة إن المؤتمر الفني سيعقد بعد غد الاثنين في تمام الساعة السادسة بالإسكندرية، بحضور الأمين العام بالاتحاد العربي لكرة السلة العميد عبد الله شلبي.

و اضاف حازم الرجال بأنه تقرر عقد اجتماعا يوم الاثنين ٣٠ الجاري الساعه الرابعة عصرا بين اللجنة الطبية المنبثقة عن اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد مصيلحي مع اطباء الاندية المشاركة وذلك للإتفاق علي كل التفاصيل الخاصة التي تضمن سلامة اللاعبين والمدربين و الأجهزة المعاونة .. كما سيتم خلال الاجتماع تحديد اسماء المستشفيات التي تعاقدت معها اللجنة المنظمة لعلاج اي مصاب بالبطولة لا قدر الله

ويستضيف نادي الاتحاد السكندري البطولة العربية للأندية رقم ٢٦ في الفترة من ا أكتوبر إلى 12 من الشهر ذاته بمشاركة أندية سموحة و سبورتنج من مصر و 14 فريقاً مقسمة الى 4 مجموعات تقام على صالتي الإتحاد السكندري و صالة برج العرب.
و من المقرر أن صل بعثة نادي الوحدة الاماراتي الي الإسكندرية، فجر غدًا الأحد، كأول فريق عربى يصل تمهيدًا للمشاركة في البطولة .

عاصم فاروق

محرر صحفي بموقع نمبر1نيوز ورئيس قسم ألعاب الصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى