الواجهة الرئيسيةحوادث

علاقة أثمة وراء مقتل الطفلة نارين

تم الكشف عن سر مقتل الطفلة نارين التركية التى شغلت الرأي العام فى بلادها ، واستدعي الأمر إلى تدخل الرئيس التركي أردوغان للبحث عن الجناة ومعاقبتهم .

وبدأت قصة نارين يوم الـ21 من أغسطس الماضي ببلاغ اختفائها، قبل أن تقود عمليات بحث واسعة رافقها تعاطف كبير في المجتمع التركي، للعثور على جثة الطفلة بعد 19 يومًا مخبأة في منطقة برية، وسط اتهامات للعديد من أفراد عائلتها بالمسؤولية عن الجريمة.

تم الكشف عن السر بعد اعترافات جديدة لأحد المتهمين الرئيسين الذى قال أن عمها سليم جوران هو من قتلها بعدما شاهدته في علاقة حميمة مع والدتها.

ذكرت الصحف التركية اليوم الأحد فى نقلها ، إن العم سليم اتصل به ظهر يوم الجريمة، ودعاه إلى منزله، وعندما وصل، أدخله لإحدى الغرف، وهناك شاهد الطفلة ميتة.

وأوضح بهتيار في جلسة تحقيق استمرت أربع ساعات، “رأيت نارين ممددة على الأرض بلا حراك. على ما أذكر، كان على فمها سائل يشبه الرغوة”.

وأضاف أن سليم أبلغه بأنه قَتَل نارين؛ لأنها رأته مع والدتها “يوكسيل غوران”، وأنه اتصل به ليساعده في إخفاء جثتها، قبل أن يهدد بهتيار بقتل ابنه إذا أفشى سرَّه، على حد قوله في الاعترافات.

وكرر بهتيار بعدئذٍ اعترافات سابقة حول طريقة نقل الجثة بعد لفها في بطانية، ووضعها في كيس ومن ثم أخفاها تحت حجارة على ضفة مجرى مائي يمر بالقرب من القرية في ديار بكر جنوب البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى