الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

أنوشكا : لو كنت ولد كنت دخلت الجيش

وقالت الفنانة أنوشكا خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل، إنها شعرت بأنها ولدت من جديد بعد إحيائها للحفل الغنائي الذى أحيته في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف منذ أيام بعد غياب طويل .

وقالت : “بقالي ” منذ فترة لا أظهر على المسرح ووجدت الجمهور بيغني معى الأغاني الخاصة بى ومحبة الناس لي جعلتني أصبخ مثل الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر”.

وكشفت الفنانة حقيقة أصولها الأرمينية، بالقول إنها ليست كذلك كما يعتقد البعض، لكن جذورها الأرمينية تعود لوالدتها وجدتها، معقبة بقول “لو كنت ولد كنت دخلت الجيش”.

وأوضحت أنوشكا، بأن الفضل يعود لنجاح مشوارها في الغناء أو التمثيل لله عز وجل ثم والدها والدتها، وذلك بعد أن قدما لها الدعم بشكل كبير وكانا يقفان بجوارها ويساعدانها، مشيرة إلى أن اختياراتها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات.

وأوضحت : ابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج صالون أنوشكا كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء”.

واختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: الحمد لله ربنا كرمني آخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى