الواجهة الرئيسيةحوادث

التفاصيل الكاملة لقتل عريس زوجته في ثاني أيام زواجهم بأسيوط

كشف أهالي قرية الفيما التابعة للوحدة المحلية لمركز الفتح شرق محافظة أسيوط، تفاصيل قيام شاب بقتل زوجته عقب مشادة في ثاني يوم الصباحية، وأرجع بعضهم أسباب قيامه بقتلها لشكه فيها والغيرة في حين أنها لم تتجاوز الـ ١٨ من عمرها.

وأوضح بعض أهالي القرية، أنه عقب مشادة قام بقتلها وتسليم نفسه لمركز شرطة الفتح وتجري المباحث تحقيقات موسعة في القضية عقب ساعات من مقتل الفتاة والتي تزوجت منذ يومين فقط على يد زوجها الشاب، والشاب لم يتجاوز ٢٣ سنة من عمره.

وتقدم أهالي قرية الفيما التابعة للوحدة المحلية لقرية المعصرة، ببلاغاً إلى غرفة عمليات النجدة بقيام شاب ٢٣ سنة بقتل زوجته ١٧ سنة ثاني أيام زوجهم، بعد مشادة تحولت إلى مشاجرة راحت ضحيتها الفتاة وعلى الفور قام الشاب بتسليم نفسه إلى أجهزة الأمن وفي تحقيق سرى عبر عن شكوكه والتي دفعته خلالها الغيرة بالاعتداء على زوجته، وخلال الاعتداء فارقت الحياة.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي لمديرية أمن أسيوط، يفيد بقيام شاب ٢٣ سنة بتسليم نفسه عقب الاعتداء على زوجته حتى فارقت الحياة عقب بلاغاً من أهالي القرية بالجريمة.

وعلى الفور شكلت المباحث لجنة تحقيق تحت إشراف العميد مصطفى حسن رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، وبرئاسة المقدم أحمد أبوستيت رئيس وحدة مباحث مركز شرطة الفتح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتجرى النيابة العامة تحقيقها في سرية نظراً لحساسية الواقعة.

وفي سياق متصل قام عامل من قرية موشا التابعة لمركز أسيوط، بقتل شقيقة وزوجته عقب عودته من العمل أمس الأول وقامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهم والتحفيظ عليه والتحقيق معه في ملابسات الواقعة.

وجرى تحويله إلى النيابة العامة وجهات التحقيق، وتراعي النيابة العامة في مثل هذه القضايا الحرمة الشخصية لحياة المتهمين والمجني عليهم.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى