أخبار العالمأخبار فلسطينالواجهة الرئيسية

“القســ..ام” تنشر رسالة لأسيرة إسرائيلية قبل مقتلها بغزة:هل أنا لا أساوي؟

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مقطع مصور للأسيرة الإسرائيلية عيدان يروشيملي والتي وجدت جثتها رفقة خمسة جثث أخرى في أحد أنفاق غزة.

وقالت الأسيرة خلال المقطع المصور: “مرحبا أنا عيدان يروشليمي، عمري 24 عاما، من تل أبيب، وتم اعتقالي في 7 أكتوبر، أتوجه إليك بنيامين نتنياهو وحكومة إسرائيل افعلوا اللازم للإفراج عنا الآن”.

وأضافت: “أنا أعاني وكلنا نعاني والقصف هنا لا يتوقف نحن خائفون على حياتنا وخائفون أن نموت، هنا أتوجه إليك بنيامين نتنياهو الذي حرر ألف أسير في صفقة شاليط، حاليا يطلبون أقل من الربع مقابل كل شخص منا، أنا غير قادرة على الفهم، هل أنا أساوي أقل”.

وتابعت: “أنا مواطنة بدولة إسرائيل والتي أتمت ومازلت تتم واجباتها للدولة، لماذا أنا موجودة هناك إلى الآن؟، أطلب من كل شعب إسرائيل اخرجوا إلى الشوارع وتظاهروا واصرخوا بالذي لا نقدر بالصراخ به، نحن هناك ونريد العودة إلى بيوتنا وأهلنا كل ما حدث بسبب فشل دولة إسرائيل والأجهزة الأمنية في السابع من أكتوبر”.

وأوضحت: “أتوجه إلى عائلتي التي أكن لها كل حبي أنا مشتاقة إليكم أبي وأمي وأختي أنا أحبكم كثيرا ومشتاقة إليكم كثيرا”.

وأشارت “القسام” خلال المقطع المصور إلى أن إبرام صفقة لتبادل الأسرى يعني حرية وحياة للأسرى الإسرائيليين فيما يعني عدم إبرام الصفقة موت وفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى