الواجهة الرئيسيةمنوعات

ليلى عبداللطيف عن إنهاء الحرب بفلسطين: الفترة المقبلة غزة ستكون خالية تماما من الإسرائيليين

كشفت خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف، عن توقعاتها بشأن الحرب على قطاع غزة وموعد نهايتها.

وقالت عبداللطيف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، عبر قناة «mbc مصر»، مساء الإثنين، إنها تتوقع عدم استمرار الحرب على قطاع غزة.

وأوضحت أنها تتوقع عقد اتفاق الهدنة في قطاع غزة، متابعة: «دايما بقول النصر لأهل غزة، وهنشوف غزة خالية تمامًا من الإسرائيليين».

وتابعت عبداللطيف: «بالفترة الجاية هنشوف اتفاقيات، ويارب السلام يعم على أهل غزة وفلسطين بأكملها».

قالت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف إن هناك عواصف وثلوج وسيول سوف تضرب مصر والخليج والدول العربية، مؤكدة على ان العالم الأوروبي سيشهد مظاهرات وفوضى، كما سيحدث زلازل قبل نهاية 2024.

كما توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف فوز الأهلي بموسم الرياض، كما توقعت إبداعه في لقاء المونديال.

تصريحات ليلى عبد اللطيف

وأجابت ليلي عبداللطيف على سؤال الإعلامي عمرو أديب: “مين هيفوز بالسوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك في موسم الرياض؟، إن الأهلي متوقع فوزه وتألقه”.

فوز الأهلي

وأضافت: “الأهلي هيوصل مش بس بموسم الرياض لا أعلى من موسم الرياض كمان، وأشوف إن الهلي مش بس بموسم الرياض لا أعلى كمان، وحتى بالمونديال الأهلي هيبدع”.

وفي وقت سابق؛ كشفت ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج حقيقة توقعها بأن أول يوم عيد الأضحى سيكون حزينًا جدًا على مصر والمصريين.

وقالت «عبداللطيف»، في حوارها ببرنامج «الحكاية» عبر قناة «mbc مصر»، إن الفنانة فيفي عبده اتصلت بشأن بأن أول يوم عيد الأضحى سيكون حزينًا جدًا على مصر والمصريين.

ونفت توقعها بأن أول يوم عيد الأضحى سيكون حزينًا جدًا على مصر والمصريين، مؤكدة أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وأنها لم تتوقع ذلك.

كما نفت «عبداللطيف»، توقعها فوز فريق الترجي على الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، متحدية: «جيبوا لي الفيديو اللي توقعت فيه فوز الترجي على الأهلي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى