الواجهة الرئيسيةحوادث

حبس الراقصة " ليلة " بتهمة التحريض على الفجور

تجري النيابة العامة بالدقي تحقيقات موسعة مع الراقصة والتيك توكر الشهيرة ليلى عقب القاء مباحث الآداب عليها داخل ملهى ليلي “كباريه” في الدقي وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ومثلت الراقصة ليلى أمام النيابة العامة لمواجهتها بتحريات مباحث مكافحة جرائم الآداب بقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء وإثارة الغرائز بهدف جمع الأرباح وزيادة المشاهدات.

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على الراقصة الشهيرة ليلى بأحد الكباريهات بالدقي لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.

وكشفت التحريات أن الراقصة ليلى كانت تُحيي حفلات بالساحل الشمالي، وأظهرت مناطق من جسدها أثناء الرقص واستعرضت مفاتنها لاستقطاب صاحبي الغرائز وجذب مشاهدات إضافية لتحقيق الأرباح.

البداية كانت عندما وردت معلومات لرجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة التابعة لوزارة الداخلية، بقيام الراقصة والتيكتوكر الشهيرة ليلى، نشر فيديوهات خليعة في كباريه بالدقي.

ونفذت مأمورية من رجال الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، عملية ضبطها في كباريه بالدقي، وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى