التعليم

دعم الابتكار بحلوان يعلن عن ورشة عمل افتراضية بالتعاون مع شركة Keys Recruiters

في خطوة تعزز من دور جامعة حلوان في تأهيل طلابها وخريجيها لمتطلبات سوق العمل، افتتح مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا (TICO) بالجامعة ورشة عمل افتراضية بالتعاون مع شركة Keys Recruiters. جاء هذا الحدث تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، الدكتور عماد أبو الدهب،نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وتحت إشراف الدكتور محمد الموصلي – مدير مكتب TICO، والدكتورة إسراء داود – منسق مكتب G

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الندوات وورش العمل المتنوعة التي تم الاتفاق عليها مع شركة Keys، والتي ستعقد افتراضيًا كل اربعاء على مدار ست محاضرات.


وقد أكد الدكتور عماد أبو الدهب على أن هذا التعاون يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قدرة الجامعة على إعداد أجيال قادرة على النجاح في سوق العمل المصري من خلال تقديم تأهيل مهني شامل.

وأشار الدكتور أبو الدهب إلى أن البرنامج يهدف إلى تطوير مهارات الطلاب والخريجين، مما يمكنهم من مواجهة تحديات سوق العمل بثقة واحترافية، معرباً عن سعادته بالتعاون مع شركة Keys في هذا المجال.
وندعو جميع الطلاب والخريجين إلى التسجيل والمشاركة في هذه الندوات وورش العمل عبر الرابط المرفق، للاستفادة من الفرص التدريبية والحصول على شهادات إتمام.

رابط التسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى