الرياضةالواجهة الرئيسية

دوبوا : والدي وعائلتي وفريقي سر تفوقي على جوشوا

فى ليلة صاخبة بمدينة لندن .. فاز البريطاني دانييل دوبوا على مواطنه أنتوني جوشوا بالضربة القاضية على ملعب ويمبلي ليحتفظ بلقب وزن الثقيل من الاتحاد الدولي للملاكمة، وذلك في نزال أقيم وسط حضور جماهيري كبير، ضمن منافسات بطاقة موسم الرياض التي تقام للمرة الثانية خارج السعودية بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وفرض دوبوا تفوقه على جوشوا، بطل العالم مرتين، منذ بداية النزال، وسقط جوشوا أكثر من مرة قبل أن يخسر بالضربة القاضية في الجولة الخامسة.

وعقب نهاية النزال توج آل الشيخ دوبوا بالحزام، وقبل ذلك عزف النشيد الوطني السعودي في أرجاء الملعب.

قال دوبوا الذي واصل سلسلة انتصاراته المميزة، في تصريح بعد النزال: «أشكر الجميع على تهنئتي بالفوز، لقد كانت رحلة طويلة، وأنا ممتن جدًا لوجودي في هذا الموقف، شعرت في النهاية وكأن الأمور تحولت إلى معركة حقيقية، بدا أن جوشوا أصابني، لكنني تمكنت من تسديد تلك الضربة الجميلة. لم يكن الأمر يتعلق بالملاكمة فقط، بل كان عن القتال حتى النهاية. أنا مقاتل، وأنا مستعد دائمًا للنزالات. هدفي هو الوصول إلى أعلى مستوى في هذه اللعبة وتحقيق إمكانياتي الكاملة».

وعندما سُئل عن التغيير الكبير في أدائه، أوضح دوبوا: «كان عامًا مذهلًا بالنسبة لي، لقد غيرت معسكري، لكن التغيير الكبير كان وراء الكواليس، العمل مع والدي، ودعم عائلتي وفريقي القوي. هم من ساعدوني على تجاوز هذه التحديات».

Boxing – Daniel Dubois v Anthony Joshua – IBF World Heavyweight Title – Wembley Stadium, London, Britain – September 21, 2024 Anthony Joshua is counted for a knock down during his fight against Daniel Dubois Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى