الرياضة

رقم تاريخي جديد ينتظر رامي ربيعة اليوم في السوبر الإفريقي

ينتظر رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق رقم تاريخي اليوم , وذلك خلال مباراة السوبر الإفريقي الت تجمع الفريق الأحمر بنظيره الزمالك .

وتستضيف أرضية ملعب المملكة آرينا بالرياض في المملكة العربية السعودية مواجهة الأهلي ضد غريمة التقليدي نادي الزمالك في التاسعة مساء اليوم.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على الترجي التونسي بهدف مقابل لا شيء ليتوج باللقب الـ12 في تاريخه.

بينما يخوض الزمالك مباراة اليوم بعد أن حقق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، ليحصد اللقب الثاني له بالبطولة القارية.

في حال مشاركة رامي ربيعة أمام الزمالك في مباراة الليلة، سيكون ثاني أكثر من شارك بقميص الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وسيصل رصيد رامي ربيعة من المشاركات مع الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي، للمباراة رقم 5، معادلًا بذلك رقم وائل جمعة في الوصافة، وخلف حسام عاشور، صاحب الـ6 مباريات.

كما أنه في حال تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي الليلة، سيصل رامي ربيعة إلى اللقب رقم 5 في كأس السوبر الأفريقي مع الأحمر، معادلًا بذلك حسام عاشور في الوصافة خلف وائل جمعة صاحب الـ 6 ألقاب .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى