الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

رنا رئيس تعلن موعد عرض مسلسل انترفيو

أعلنت الفنانة رنا رئيس عن موعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد انترفيو، والذي يعرض حصريا على منصة “واتش ات” بمعدل حلقتين أسبوعيا.

ونشرت رنا بوستر المسلسل عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “انطلاق عرض مسلسل انترفيو، وكل الشكر للفنانة الكبيرة اسعاد يونس” .

يعرض مسلسل “إنترفيو” بطولة رنا رئيس بواقع حلقتين أسبوعيًا، حيث تتيح منصة watch it الحلقات الجديدة من مسلسل “إنترفيو” كل يوم الأربعاء في الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وتجسد رنا رئيس خلال أحداث المسلسل، الذى يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، دور محللة بيانات في إحدى الشركات الكبرى وتظهر بثلاث شخصيات مختلفة.

ويعد مسلسل “إنترفيو” أحد الإنتاجات الأصلية والحصرية لمنصة watch it، وذلك في إطار دعمها المواهب الشابة وتصعيدهم لأدوار البطولة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجوار رنا رئيس، كل من: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، أبرزهم إسعاد يونس، وإخراج أحمد خالد أمين.

تدور قصة مسلسل “إنترفيو” حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، لديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، لكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث وتجسد رنا رئيس خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ليست لها علاقة ببعضها البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى