المرأة والطفلالواجهة الرئيسية

صيحات مكياج مجنونة لفصل الخريف

فوشيا / ازدحمت عروض الأزياء لخريف 2024 بأفكار جديدة للمكياج، والكثير منها يمكن تنفيذه بسهولة دون الحاجة إلى مساعدة محترفين ولكنها غريبة فى بعضها وكأنها مجنونة.

d440c990-5d1e-4f57-b46a-5eddbcd3b081

بشرة غير لامعة

على الرغم من أن البشرة الندية كانت السائدة في السنوات الأخيرة، إلا أن هذا الخريف يشهد عودة البشرة غير اللامعة إلى الواجهة. يُعرف هذا الاتجاه أيضًا بالبشرة “الفيكتورية”، حيث يكون الهدف هو تحقيق مظهر غير لامع مع الحفاظ على ملمس البشرة.

للتطبيق هذه الصيحة، اختاري بودرة تثبيت ذات لمسة نهائية طبيعية تعكس الضوء برفق؛ ما يمنح بشرتك إشراقة هادئة دون اللمعان المفرط.

4dde7364-2434-4ed3-8fdd-b0050e6f3d53

اللون الوردي

على الرغم من أن الألوان الترابية غالبًا ما تهيمن على فصل الخريف، وقد تعطي شعورًا بالكآبة، إلا أن اللون الوردي تألق هذا العام في عروض الأزياء بأشكال متعددة.

يمكنك استخدام اللون الوردي بطرق متنوعة، مثل وضعه على الزاوية الداخلية للجفن العلوي أو توزيعه على جفن العين بالكامل. سواء كنت تفضلين درجات الوردي الفاتحة أو الداكنة، فإن جميعها مرحب بها هذا الموسم.

 تألقي بهذا اللون كعارضات الأزياء وابحثي عن الدرجة التي تناسبك لتحقيق مظهر منعش ومميز.

410a2e6f-50d3-4b30-9e9e-ce9d12bbe418

أحمر شفاه دراماتيكي

أحمر شفاه دافئ لطقس بارد، ليست قاعدةً ملزمةً، وهذا الخريف يأتي لون أحمر الشفاه الدراماتيكي ليضفي لمسة درامية على إطلالتك. فالشفاه القرمزية واللون البني المحمر العميق هو الرائج على منصات عروض الأزياء. 

لا داعي للتوتر من فكرة الشفاه الداكنة واللامعة. يمكنك اختيار لمسة نهائية غير لامعة مع تحديد الشفاه بقلم التحديد للحصول على شكل حاد ومميز. هذا المزيج يضيف لمسة من الأناقة والجاذبية إلى إطلالتك، ويعزز من جمال شفاهك بطرق تتناسب مع أجواء الخريف.

8db4b35e-f32d-438e-a859-6bb3049cb35e

رموش الدمى

تُعد الرموش المميزة أحد أبرز صيحات مكياج خريف هذا العام، حيث شهدت عروض الأزياء تركيزًا كبيرًا على إبراز كثافة الرموش.

بينما اتخذ البعض خطوات جريئة مثل استخدام طلاء الأظافر الأسود لإظهار سماكة الرموش، يمكنك الحصول على إطلالة طبيعية وأنيقة عبر وضع طبقات إضافية من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية. هذه الطريقة تضيف عمقًا وجاذبية لعيونك، وتتماشى مع أحدث الترندات.

3ff861b2-d8a8-416a-8a5f-0705877291e8

وداعًا للحواجب

رموش كثيفة، لكن أين الحواجب؟ شهدت عروض الخريف حواجب مطلية، مبيضة، أو رقيقة للغاية، بل وفي بعض الأحيان، كانت الحواجب مختفية تمامًا أو مُغطاة برسومات فنية.

إذا كنتِ تفضلين التوجه نحو هذه الإطلالة الجريئة، يمكنك استخدام جل الحواجب الملون بلون أفتح من شعرك الطبيعي أو إخفاء قوس الحاجب باستخدام كونسيلر بتغطية متوسطة إلى كاملة للحصول على مظهر مبتكر يتماشى مع أحدث صيحات الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى