الواجهة الرئيسيةحوادث

قتل سائق بسبب عملات أجنبية بالنزهة

دفع سائق حياته ثمنًا للطمع في حفنة أموال زائدة عن الحد القانوني عندما لجأ للسوق السوداء لتغيير عملات أجنبية فاستدرجه أحد الأشخاص عبر فيسبوك بالاتفاق مع آخرين وقاموا بقتله وسرقة أمواله.

تلقي قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بلاغ بالعثور على جثة سائق مقيم بمحافظة الجيزة بدائرة القسم.

بالفحص تبين أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغ من والد المتوفى بتغيب نجله عقب الخروج للعمل بالسيارة قيادته وباستدعاء أهليته تعرفوا عليه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم 6 أشخاص لأربعة منهم معلومات جنائية، وبمواجهتهم أقر أحدهم بتعرفه على المتوفى عبر موقع فيسبوك لدى علمه برغبته فى تغيير مبلغ مالى «عملات أجنبية» والتواصل معه واستدراجه للتقابل معه عقب إيهامه برغبته فى شراء العملات الأجنبية.

وفور وصول المجني عليه للمكان المتفق عليه حضر باقى المتهمين مستقلين سيارة ميكروباص قيادة أحدهم وقاموا بالاستيلاء على المبلغ المالى والسيارة من المتوفى واصطحابه برفقتهم وإلقائه من السيارة حال سيرها بمكان العثور مما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته. 

وأضاف المتهم المذكور بقيامه بتحويل العملات الأجنبية من شخصين لأحدهما معلومات جنائية «تم ضبطهما»، وبحوزتهما مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، وتم بإرشاد المتهمين ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة، والسيارة المستولى عليها من المجنى عليه.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى