أخبار العالمأخبار فلسطينالواجهة الرئيسية

قريب الأردني منفذ عملية “الكرامة”:والده قال دم ابني ليس أغلى من أطفال غزة

أكد حابس الجازي، ابن عم ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة والتي أدت لمقتل 3 إسرائيليين أنه علم بخبر العملية واستشهاد نجل عمه من خلال القنوات الفضائية.

وقال الجازي في مداخلة مع قناة “الجزيرة”: “بارك لنا في استشهاد نجلنا ماهر وهناك تواصل مع الحكومة الأردنية وهم تواصلوا مع الجهات الإسرائيلية لتسلم جثمان الشهيد لدفنه في مسقط رأسه بالأردن”.

وأضاف: “غير معلوم لنا موعد تسليم الجثمان ورئيس الوزراء كلف أحد الوزراء بالتواصل معنا بشأن موضوع استعادة الجثمان”.

وتابع: “نحن فخورون بما قام به ماهر هو شاب مؤدب ولا يحمل أيديولوجيا ولا يمتلك أي انتماءات سياسية لا داخلية ولا خارجية هو شاب شاهد المجازر البشعة التي تحدث لإخواننا في فلسطين وخاصة في غزة وهذا ما أثر في نفسيته”.

وأكمل: “لم نعلم باستشهاده إلا من القنوات الفضائية، ذهبت إلى والده واخبرته أن ماهر أصيب وحين سألني أين قلت له في معبر الكرامة وسألني هل هو من قتل الإسرائيليين قلت نعم وقال لي دم ابني ماهر ليس أغلى من دم أطفال غزة”.

وأوضح: “ماهر ينتمي إلى عشيرة الجازي وقبيلة الحويطات، وهي قبيله لها إرث في مواجهة الكيان الصهيوني وقدمت القبلية الكثير والكثير”.

وذكر: “لم يكن هناك أي شيء يحمل دلالة أو إشارة تشير إلى أن ماهر سيقوم بهذه العملية لقد فوجئنا بالخبر من القنوات الفضائية، وماهر مثل كل الشباب العربي المحتقن من الجرائم الصهيونية ومحرقة الهولوكوست الثانية”.

وأوضح: “اليهود عاشوا مع العرب 1400 عام وهم يعلمون ذلك، عاشوا في اليمن والعراق ومصر وتونس، ولم يزعجهم أحد وحتى في فلسطين اليهود كانوا يعيشون في السامرة وحتى الان يعيشون فيها ولا يعترفون بالدولة الصهيونية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى