الرياضة

كومان: استبعدت بيرجوين من صفوف منتخب هولندا بسبب انضمامه لاتحاد جدة

كشف رونالد كومان، المدير الفني لدى منتخب هولندا، السبب في عدم ضم اللاعب الهولندي ستيفن بيرجوين لاعب فريق اتحاد جدة الجديد، لقائمة المنتخب الوطني، قبل المواجهات التي سيتم خوضها في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال كومان في تصريحات صحفية: من الواضح أنه في حالة بيرجوين، البالغ من العمر 26 عامًا، فإن الطموح الرياضي ليس هو السائد، أعتقد أنه عندما تبلغ من العمر 26 عامًا، يجب أن يكون طموحك الأساسي رياضيًا وليس ماليًا.

وأضاف: لقد ذهب فينالدوم بهذه الطريقة ذات مرة لأنه كان يعاني من مشكلة في باريس سان جيرمان، لم يكن بإمكانه الذهاب إلى ذلك البلد للعب كرة القدم إلا حتى شهر يناير فقط.

وأتم: أما في حالة بيرجوين، فإنه غادر في سن 26 عاما، الطموح الرياضي لا يسود، الكتاب مغلق بالنسبة له من حيث المبدأ في الوجود مع منتخب هولندا، اللاعب لم يتصل بي بشأن هذا الأمر، وأعتقد أنه يعرف ما أشعر به حيال ذلك.

ويستعد منتخب هولندا لخوض مواجهتين في الفترة المقبلة، حيث ستكون المباراة الأولى أمام منتخب البوسنة والهرسك، في إطار مواجهات دوري الأمم الأوروبية يوم السبت الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري.

وستكون المباراة الثانية أمام منتخب ألمانيا، يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى