الواجهة الرئيسيةحوادث

مصرع طالب على يد والده بكفر الشيخ‎

شهدت قرية منشأة عباس التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ حادثا مفجعا ومأساويا، حيث انهال أب على نجله بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه.

وحاول الأب إسعافه بنقله لمستشفى سيدي سالم المركزي، ولكنه كان قد فارق الحياة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى كل من اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن كفر الشيخ، واللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بوصول جثة طالب يدعى  ‘ محمد ع أ ” 16 عامًا ، أدعاء ضرب من قبل والده، إلى مستشفى سيدي سالم المركزي.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة سيدي سالم برئاسة مأمور المركز ورئيس المباحث لمكان الواقعة بقرية منشأة عباس، وبالفحص والتحري، تبين أن الأبن المجني عليه كان كثير الشجار مع أسرته، وأن والده حاول مرارُا تقويم سلوكه، وفي يوم الحادثة نشبت بين الوالد ونجله مشادة كلامية تطورت إلى أن إنهال عليه والده بالضرب بسلك كهرباء غليظ حتي سقط صريعاً، ولم يستطع إسعافه.

وتبين من الكشف الطبي الظاهري على الجثمان أصابة المجني عليه بكدمات وسجحات أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية ووفاته.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثها كما أمرت النيابة بحبس الأب مرتكب الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيق.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى