الرياضةالواجهة الرئيسية

مفاجأة .. حقيقة اعتذار أحمد حجازي عن استكمال معسكر منتخب مصر

فجر أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم وفريق نيوم السعودي مفاجأة من العيار الثقيل عن حقيقه اعتذاره عن استكمال معسكر منتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عصر اليوم اعتذار أحمد حجازي عن استكمال معسكر منتخب مصر لأسباب خاصة تقبلها الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن.

وقال أحمد حجازي في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم”.

وأضاف: “للرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر أيضًا على المشاركة، والمشادة كانت ردا فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وعلى مرأى ومسمع من الجميع”.

وأتم حجازي تصريحاته: “على مدار 13 سنة في المنتخب ولعب 100 مباراة دوليه لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائما مصلحه المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني”.

{“remix_data”:[],”remix_entry_point”:”challenges”,”source_tags”:[“local”],”origin”:”unknown”,”total_draw_time”:0,”total_draw_actions”:0,”layers_used”:0,”brushes_used”:0,”photos_added”:0,”total_editor_actions”:{},”tools_used”:{},”is_sticker”:false,”edited_since_last_sticker_save”:false,”containsFTESticker”:false}

وكان منتخب مصر قد حقق فوزاً كبيراً على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى